إغلق النافذة

HSBC

هل أنت غير راض عن منتجاتنا و/أو خدماتنا، أو ترغب باقتراح مجالات التطوير؟


إننا في HSBC نهتم بأرائك ومقترحاتك ونعمل على تحقيقها، فإن كان لديك شكوى بخصوص أية خدمة تم تقديمها إليك، نرجو منك اتباع أحد القنوات التالية لتقديم شكواك.


اتصل بمركز الاتصال لدينا على الأرقام التالية:

من داخل عُمان من خارج عُمان
المعاملات المصرفية الشخصية 74722 800 42288007 971+
HSBC Advance 75555 800 24950603 971+
HSBC Premier 74666 800 24950602 971+
المعاملات المصرفية التجارية يرجى الاتصال بمدير العلاقات المصرفية التجارية في المكتب الرئيسي للبنك في الخوير ، مسقط


تفضل بزيارة أي فرع ل HSBC لكي يقوم موظف خدمة العملاء بتسجيل الشكوى في نظام الشكاوى، ويقدم لك الرقم المرجعي الخاص بالشكوى، ومن ثم يخبرك بالموعد المتوقع لإيجاد حل لشكواك. وسوف يتم الاتصال بك في التاريخ الذي تم تحديده لكي يخبرك بالرد. في معظم الحالات، يمكن حل الشكوى مباشرة عند زيارتك للفرع أو أن تتوقع رداً خلال 5 أيام عمل. في الحالات الأخرى، خصوصا تلك التي تتطلب التواصل مع أطراف أخرى، على سبيل المثال الأمور المتعلقة بعمليات البطاقات الائتمانية أو التحويلات لبنوك أخرى، فإن حلها قد يستغرق وقتاً أطول، لكن سوف يتم ابقاؤكم مطلعين على سير النظر في الشكوى أية حال.


راسلنا:


اضغط هنا لرفع شكواك.


ستسلم إشعاراً للإقرار بشكواك وسيتم الاتصال بك في غضون يومي عمل. وفي حال كنا غير قادرين على توفير حلاً فورياً لشكواك، سيتم تقديم رقم مرجعياً بالشكوى مع الفترة الزمنية التقريبية المطلوبة من أجل حلها. وسيتم الاتصال بك في التاريخ المحدد مع إجابة كاملة على الشكوى.


تصعيد الشكوى


في حال كنت غير راضي على الرد الذي تلقيته عبر رفع شكوى من خلال القنوات الموفرة أعلاه، أو في حال عدم تلقيك لرد في غضون الإطار الزمني المذكور لك، يجوز لك تصعيد المسألة إلى فريق تجربة العميل:


البريد الإلكتروني: customer.experience@hsbc.com


سيتصل بك ممثل تجربة العميل في غضون يومي عمل بعد استلام مراسلاتك.


إذا لم يتم النظر في الشكوى بشكل يرضيك، أو لم يتم اتخاذ أي اجراء أو أنك لم تزل غير مقتنع بالحل وترغب في تصعيد شكواك، أو أنك ترغب في المشاركة بالآراء أو تقديم مقترحات، فيرجى الكتابة إلى الموظف المختص مباشرة الفاضل/ علي العبري، المدير العام ورئيس اللجنة التنفيذية لإدارة الشكاوى وعلاقات العملاء، على العنوان الإلكتروني alialabri@hsbc.com. عند الكتابة‘ يرجى ذكر رقم الحساب وأرقام التواصل مع تفاصيل الموضوع ورقم الشكوى إن وجد.


العنوان البريدي للرسائل:


المدير العام ورئيس اللجنة التنفيذية لإدارة الشكاوى وعلاقات العملاء،
بنك إتش إس بي سي عمان ش.م.ع.ع
ص.ب 1727، الرمز البريدي 111، السيب، سلطنة عمان


قواعد السلوك