إغلق النافذة

HSBC

سياسة الروابط التشعبية


الروابط التشعبية من موقع HSBC الإلكتروني إلى مواقع الكترونية خارج مجموعة HSBC


قد تكون هناك بعض الحالات التي تقوم فيها مجموعة("HSBC") HSBC بوضع روابط تشعبية على موقعها الإلكتروني توصل إلى مواقع أو أماكن أخرى على شبكة الانترنت. وقد تؤدي هذه الروابط التشعبية إلى مواقع إلكترونية يتم نشرها أو تشغيلها من قبل أطراف أخرى ليست تابعة أو لها صلة بـ HSBC بأي شكل كان. ولقد تم ذكر الروابط التشعبية على موقعنا الإلكتروني لتحسين تجربتكم كمستخدمين ولأغراض الاطلاع فقط. ونحن نعمل جاهدين على اختيار مواقع إلكترونية ومصادر معلومات معروفة من أجل راحتكم.


إلا أنه وعند تقديم هذه الروابط التشعبية التي تؤدي إلى موقع إلكتروني خارجي أو صفحة ويب خارجية فإن HSBC لا يعتبر قد يصادق أو يوصي أو يوافق أو يضمن أو يقدم أي أطراف أخرى أو الخدمات أو المنتجات التي توفرها تلك الأطراف الثالثة على مواقعهم الإلكترونية. أو أن هناك أي شكل من أشكال التعاون مع تلك الأطراف والمواقع الإلكترونية الأخرى ما لم يتم ذكر خلاف ذلك من قبل HSBC.


نحن لا نتحمل أي مسؤولية بأي شكل كان عن محتوى أي موقع إلكتروني خارجي أو صفحة ويب خارجية. إن استعمال أو اتباع هذه الروابط على من قبلك يكون على مسؤوليتك الشخصية و HSBC ليس مسؤولا عن أي ضرر أو خسارة تلحق بك جراء ذلك كما وأن HSBC ليس طرفاً في أية علاقة تعاقدية مبرمة بينك وبين مزود الموقع الإلكتروني الخارجي ما لم يتم ذكر خلاف ذلك أو يوافق HSBC عليه.


إن توفير أية روابط إلى مواقع إلكترونية تحتوي على برامج كمبيوتر قابلة التنزيل هو من أجل راحتك فقط. وكما ذكر من قبل فإننا لا نتحمل أي مسؤولية ناتجة عن أية صعوبات قد تواجهك أثناء تنزيلك لهذه البرامج أو أي تبعات لقيامك بذلك. كما ونود تذكيركم بأن استخدام البرمجيات المحملة بهذا الشكل عبر الانترنت قد يخضع لاتفاقية ترخيص لذلك الاستخدام وإن العجز عن الالتزام بشروط هذا الترخيص قد يؤدي إلى خرق لحقوق الملكية الفكرية لمزود هذه البرمجيات ونحن لا نتحمل أي مسؤولية ناتجة عن ذلك.


ويرجى الانتباه أنه في حال الضغط على رابط ومغادرة موقعنا فستخضع لأحكام استخدام ولسياسات الخصوصية الخاصة بالمواقع الأخرى التي تزورها.


الروابط التشعبية من موقع HSBC الإلكتروني إلى مواقع مجموعة HSBC الإلكترونية الأخرى


قد يحتوي موقعنا على روابط تؤدي إلى مواقع أخرى تابعة لمجموعة HSBC وذلك من أجل راحتكم والتسهيل عليكم وقد تكون المنتجات أو الخدمات المعروضة أو المتاحة على هذه المواقع محددة لأشخاص موجودين أو مقيمين في منطقة محددة أو ضمن نطاق اختصاص قضائي معين. كما أن المحتوى لهذه المواقع قد لا يكون مخصصاً لأشخاص موجودين أو مقيمين في مناطق أو اختصاصات قضائية تحظر توزيع ذلك المحتوى. كما وقد تختلف الأحكام والشروط التي يخضع لها استخدام الموقع الإلكتروني الخاص بكل كيان تابع لمجموعة HSBC عن غيره حيث ينبغي عليك الاطلاع على، وقراءة الشروط والأحكام المطبقة بعناية قبل استخدام تلك المواقع الإلكترونية.


الروابط التشعبية من المواقع الإلكترونية الخارجية إلى مواقع HSBC الإلكترونية


ينبغي عليك دائماً الحصول على موافقة HSBC الخطية والمسبقة قبل إنشاء أي رابط تشعبي بأي شكل كان من موقع أي طرف آخر إلى أي موقع إلكتروني يتبع إلى HSBC. وبدوره قد يمنح أو يمتنع HSBC عن منح هذه الموافقة بناء على سلطته المطلقة في التصرف. وفي الأحوال العادية قد نوافق فقط على رابط تشعبي يعرض بشكل واضح اسم HSBC أو عنوان موقعنا الإلكتروني ل HSBC ولن يتم الموافقة على استخدام أو عرض شعاراتنا أو أسمائنا التجارية أو علاماتنا التجارية كرابط تشعبي إلا في حالات استثنائية للغاية وقد يخضع ذلك لرسوم يحددها HSBC وفقاً لحريته المطلقة في التصرف.


لن يكون HSBC مسؤولاً عن إعداد أي رابط تشعبي من موقع إلكتروني ينسب إلى طرف آخر ويؤدي إلى أي موقع إلكتروني من مواقع HSBC. ولا تشكل هذه الروابط أي شكل من أشكال التعاون مع أو المصادقة من جانب HSBC على أي موقع من مواقع الأطراف الأخرى. وينبغي أن يكون أي رابط يؤدي إلى موقع من مواقعنا الإلكتروني رابط فعالاً ومباشر يؤدي إلى موقعنا الإلكتروني وبالتحديد إلى الصفحة الرئيسية لموقعنا الإلكتروني فقط ولا يسمح بأي "تأطير" أو "ربط إلى صفحة معينة أو محتوى معين" على موقعنا الإلكتروني.


لا تتحمل مجموعة HSBC أي مسؤولية ناتجة عن أية خسائر أو أضرار قد تصيبكم أو قد تعانون منها أو قد تصيب أو قد يعاني منها أي طرف آخر جراء أو بسبب أي رابط من هذا النوع. وللمزيد من المعلومات حول العلامات التجارية وحقوق الطبع والنشر الأخرى، يرجى الرجوع إلى الفقرة أدناه. يحتفظ HSBC بحق إلغاء أية موافقة منحها على الربط عن طريق رابط نصي صريح أو أي رابط آخر من أي نوع كان والحق بطلب إزالة هذا الرابط المؤدي إلى أي موقع من مواقع مجموعة HSBC الإلكترونية وهذا بناء على سلطتنا الكاملة في التصرف في أي وقت.


علاماتنا التجارية وحقوق الطبع والنشر


المحتوى والمعلومات المتوفرة على موقعنا الإلكتروني أو التي تصل إليك نتيجة استخدامك لموقعنا الإلكتروني هي ملك لـ HSBC وأي طرف آخر (في الحالات الى يطبق فيها ذلك). إن العلامات التجارية والشعارات والأسماء التجارية ("العلامات التجارية") المستخدمة والمعروضة على موقعنا الإلكتروني والتي تشمل العلامات التجارية المسجلة أو غير المسجلة تعود ملكيتها إلينا وإلى أطراف أخرى ثالثة. ولا يجب تفسير شيء على موقعنا الإلكتروني على أنه منح لأية رخصة أو حق في استخدام أي من العلامات التجارية المعروضة على موقعنا الإلكتروني. ونحتفظ بكافة حقوق الملكية المتعلقة موقعنا الإلكتروني، ويحظر على المستخدمين استخدامها دون الحصول على موافقة HSBC الخطية لأي طرف من الأطراف الأخرى.


المواد الموجودة على هذا الموقع الإلكتروني محمية بموجب حقوق الطبع والنشر ولا يمكن تعديل أي جزء من هذه المواد أو إعادة إنتاجها أو تخزينها في نظام قابل للاسترداد أو إرسالها (بأي شكل أو من خلال أي وسيلة) أو نسخها أو توزيعها أو استخدامها في أي أعمال ثانوية أو استخدامها بأي شكل آخر لأغراض تجارية أو عامة دون موافقة خطية مسبقة من البنك.


انتفاء الضمانات


على الرغم من اتخاذ كافة الاحتياطات أثناء إعداد المعلومات والمواد الواردة في هذا الموقع، إلا أنه يتم تقديم هذه المعلومات والمواد "وفقاً لحالتها الراهنة "دون ضمان من أي نوع سواء كان صريحاً أو ضمنياً. وبشكل خاص، لا يتم التعهد أو الضمان بعدم مشروعية تلك المعلومات أو المواد أو بمدى أمانها أو دقتها أو ملائمتها لأي غرض خاص أو خلوها من أي فيروس حاسوبي.


هام: بمجرد زيارتك لهذا الموقع الإلكتروني أو أياً من صفحاته توافق على الأحكام المبينة أعلاه.