HSBC


Now you can transfer money wherever you are with our updated HSBC Mobile Banking app

إننا في HSBC نؤمن بأن العمليات المصرفية ستتجاوز الحدود في المستقبل. وهذا ما جعلنا نقدم تطبيقاً يساعدك في إدارة أموالكم أينما ذهبتم بشكل آمن ومريح.

بإمكانك الآن تغيير اللغة بكل سهولة عن طريق ضبط تطبيق HSBC للخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك وفقاً للغة المفضلة لديك من الزاوية العلوية اليمنى في التطبيق.

ما الذي يمكنه فعله

• إجراء التحويلات المالية المحلية والدولية إلى حسابات الغير جديد *
• فتح حساب وديعة آجلة جديد*
• إرسال واستلام الرسائل الآمنة مع HSBC حول أي استفسار مصرفي قد يساورك جديد*
• استعراض أرصدة حساباتك وتفاصيلها وسجل قيود المعاملات لكافة حساباتك لدى HSBC عُمان في شاشة واحدة
• دفع فواتيرك المحلية** وفواتير بطاقتك الائتمانية
• التحقق من أسعار الصرف*** واستخدام حاسبة العملات المدمجة

مشاهدة فيديو توضيحي

كما تعتبر خدمات HSBC المصرفية عبر الهاتف المتحرك أيضاً طريقةً مثاليةً لاطلاعك على آخر العروض المتوفرة للبطاقات الائتمانية في عُمان أو حول العالم. وسواءً كنت مسافراً في الخارج أو راغباً في التسوق أو تناول الطعام أو الترفيه عن نفسك في عُمان، لا تفوت الفرصة ثانية

كيفية التسجيل

1. للتسجيل في تطبيق خدمات HSBC المصرفية عبر الهاتف المتحرك، يمكنك ببساطة التسجيل في الخدمات المصرفية عبر الانترنت .
     مشاهدة فيديو توضيحي حول كيفية التسجيل في الخدمات المصرفية عبر الانترنت.
     في حال سجلت في الخدمات المصرفية عبر الانترنت في وقت سابق، فيرجى المتابعة للخطوة 2 و3.
2. قم بتنزيل وتثبيت تطبيق خدمات HSBC المصرفية عبر الهاتف المتحرك المناسب لهاتف المتحرك/ جهازك اللوحي من متجر التطبيقات (عُمان)
     or Google Play Store.
3. استخدم بيانات تسجيل الدخول الحالية لديك لتسجيل الدخول إلى تطبيق HSBC للخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك

تعليمات الأمن

يرجى اتباع تعليمات الأمن الآتية عند استخدامك لخدمات HSBC المصرفية عبر الهاتف المتحرك:

• نوصي بتنصيب وتحديث النسخة الأخيرة من برنامج مكافحة الفيروسات والتجسس على هاتفك المتحرك الذكي
• لا تشارك هاتفك المتحرك الذكي مع الآخرين بعد تسجيل الدخول إلى خدمات HSBC المصرفية عبر الهاتف المتحرك
• تأكد على الدوام من تسجيل الخروج بالشكل الصحيح عند الانتهاء من خدمات HSBC المصرفية عبر الهاتف المتحرك
• عند استخدام ميزة الاتصال اللاسلكي (WiFi)، يرجى استخدام شبكات اتصال موثوقة أو مزودي خدمات موثوقين وتمكين خصائص الحماية الأمنية مثل الوصول المحمي لشبكة الـ WiFi إن أمكن ذلك
• عدم استخدام هواتف متحركة ذكية تم كسر أو تعديل أنظمتها الأصلية بما يخالف تعليمات المصنّع أو مشغل الشبكة حيث تتشكل فيها ثغرات ونقاط ضعف قد تؤثر على مستويات الأمن فيها
• ينبغي قفل الشاشة وحماية كلمة السر على هاتفك المتحرك الذكي لمنع وصول الآخرين غير المصرح لهم
• تفريغ الذاكرة المخبأة بشكل منتظم

للحصول على القائمة الكاملة بنصائح الأمن والحمال، تفضل بزيارة الموقع: www.hsbc.com/online-security.

أجوبة على الأسئلة الأكثر شيوعاً

ابتداءً من إدارة حساباتك عبر الانترنت وصولاً إلى ما يمكنك القيام به في الخدمات المصرفية عبر الانترنت إلى التفاصيل المتعلقة بإجراء التحويلات وسداد الدفعات. جميعها مذكور هنا.


للحصول على المزيد من المعلومات أو لمعرفة المسائل الفنية حول الخدمات المصرفية عبر الانترنت أو الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك، يرجى الاتصال بنا على الرقم 8007 0300 (من داخل عُمان) أو +968 2478 8424 (من خارج عُمان)

*تتوفر المزايا الجديدة على أجهزة ®iPhone و ®iPad و ™Android
- Apple و iPad و iPhone هي علامات مسجلة لـ Apple Inc.، المسجلة في الولايات المتحدة الأميركية وبلدان أخرى. App Store هو علامة مسجلة لـ Apple Inc.
- Android هو علامة مسجلة لـ .Google Inc.
- Google Play هو علامة مسجلة لـ.Google Inc.
**مزودين مختارين محليين لفواتير الخدمات
***أسعار صرف العملات التي تظهر على الخدمة المصرفية على الجوال هي للدلالة فقط. يرجى العودة إلى أسعار الصرف الفعلية على الخدمة المصرفية عبر الإنترنت. تطبق الشروط والأحكام.



Experience the new features with our updated HSBC Mobile Banking app

خدمات HSBC المصرفية عبر الهاتف المتحرك

مقدمة

إننا في HSBC نؤمن بأن العمليات المصرفية ستتجاوز الحدود في المستقبل. وهذا ما جعلنا نقدم تطبيقاً يساعدك في إدارة أموالكم أينما ذهبتم بشكل آمن ومريح.

بإمكانك الآن تغيير اللغة بكل سهولة عن طريق ضبط تطبيق HSBC للخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك وفقاً للغة المفضلة لديك من الزاوية العلوية اليمنى في التطبيق.

ما الذي يمكنه فعله

• إجراء التحويلات المالية المحلية والدولية إلى حسابات الغير جديد*
• فتح حساب وديعة آجلة جديد*
• إرسال واستلام الرسائل الآمنة مع HSBC حول أي استفسار مصرفي قد يساورك جديد*
• استعراض أرصدة حساباتك وتفاصيلها وسجل قيود المعاملات لكافة حساباتك لدى HSBC عُمان في شاشة واحدة
• دفع فواتيرك المحلية** وفواتير بطاقتك الائتمانية
• التحقق من أسعار الصرف*** واستخدام حاسبة العملات المدمجة

مشاهدة فيديو توضيحي

كما تعتبر خدمات HSBC المصرفية عبر الهاتف المتحرك أيضاً طريقةً مثاليةً لاطلاعك على آخر العروض المتوفرة للبطاقات الائتمانية في عُمان أو حول العالم. وسواءً كنت مسافراً في الخارج أو راغباً في التسوق أو تناول الطعام أو الترفيه عن نفسك في عُمان، لا تفوت الفرصة ثانية

كيفية التسجيل

1. للتسجيل في تطبيق خدمات HSBC المصرفية عبر الهاتف المتحرك، يمكنك ببساطة

التسجيل في الخدمات المصرفية عبر الانترنت .

مشاهدة فيديو توضيحي حول كيفية التسجيل في الخدمات المصرفية عبر الانترنت.
     في حال سجلت في الخدمات المصرفية عبر الانترنت في وقت سابق، فيرجى المتابعة للخطوة 2 و3.

2. قم بتنزيل وتثبيت تطبيق خدمات HSBC المصرفية عبر الهاتف المتحرك المناسب لهاتف المتحرك/ جهازك اللوحي من متجر التطبيقات (عُمان) or Google Play Store.

3. استخدم بيانات تسجيل الدخول الحالية لديك لتسجيل الدخول إلى تطبيق HSBC للخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك

نصائح للأمن والحماية

يرجى اتباع تعليمات الأمن الآتية عند استخدامك لخدمات HSBC المصرفية عبر الهاتف المتحرك:

• نوصي بتنصيب وتحديث النسخة الأخيرة من برنامج مكافحة الفيروسات والتجسس على هاتفك المتحرك الذكي
• لا تشارك هاتفك المتحرك الذكي مع الآخرين بعد تسجيل الدخول إلى خدمات HSBC المصرفية عبر الهاتف المتحرك
• تأكد على الدوام من تسجيل الخروج بالشكل الصحيح عند الانتهاء من خدمات HSBC المصرفية عبر الهاتف المتحرك
• عند استخدام ميزة الاتصال اللاسلكي (WiFi)، يرجى استخدام شبكات اتصال موثوقة أو مزودي خدمات موثوقين وتمكين خصائص الحماية الأمنية مثل الوصول المحمي لشبكة الـ WiFi إن أمكن ذلك
• عدم استخدام هواتف متحركة ذكية تم كسر أو تعديل أنظمتها الأصلية بما يخالف تعليمات المصنّع أو مشغل الشبكة حيث تتشكل فيها ثغرات ونقاط ضعف قد تؤثر على مستويات الأمن فيها
• ينبغي قفل الشاشة وحماية كلمة السر على هاتفك المتحرك الذكي لمنع وصول الآخرين غير المصرح لهم
• تفريغ الذاكرة المخبأة بشكل منتظم

للحصول على القائمة الكاملة بنصائح الأمن والحمال، تفضل بزيارة الموقع: www.hsbc.com/online-security.

الأسئلة الشائعة حول الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك

أجوبة على الأسئلة الأكثر شيوعاً

ابتداءً من إدارة حساباتك عبر الانترنت وصولاً إلى ما يمكنك القيام به في الخدمات المصرفية عبر الانترنت إلى التفاصيل المتعلقة بإجراء التحويلات وسداد الدفعات. جميعها مذكور هنا.

  ما هي الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك؟

  ما هي أوجه الاختلاف بين الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك والخدمات المصرفية عبر الانترنت؟

  كيف يمكن لي الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك؟

  كم تبلغ تكلفة الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك؟

  هل ينبغي علي التسجيل في الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك؟

  ما هي خدمات HSBC المصرفية المتوفرة باستخدام الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك؟

 

استخدام الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك

  هل يمكنني الاستمرار في استخدام الخدمات المصرفية الاعتيادية عبر الانترنت من خلال هاتفي المتحرك؟

  هل بإمكاني الوصول إلى خدمات HSBC المصرفية عبر الهاتف المتحرك في الخارج؟

  هل يتعين أن يكون لدي حساب HSBC لاستخدام الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك؟

  هل بإمكاني جدولة تحويل في تاريخ لاحق أو تاريخ متكرر باستخدام الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك؟

  هل بإمكاني تسديد الفواتير باستخدام خدمات HSBC المصرفية عبر الهاتف المتحرك؟

  هل بإمكاني إعداد خيار جديد لسداد الفواتير؟

  هل بإمكاني تغيير أو حذف دفعة مجدولة أعددتها مسبقاً باستخدام الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك؟

  ما هي جهة الاتصال للحصول على المساعدة بشأن خدمات HSBC المصرفية عبر الهاتف المتحرك؟

 

المعلومات الفنية

  هل يمكن تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الانترنت والخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك في نفس الوقت؟

  ماذا سيحدث في حال قمت بقفل الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك أو نسيت كلمة السر خاصتي؟

  ماذا سيحدث في حال أغلق هاتفي نتيجة لعدم الاستخدام لفترة من الزمن؟

  هل يمكن الخروج من خدمات HSBC المصرفية عبر الهاتف المتحرك عن طريق إغلاق مستعرض الانترنت على الهاتف المتحرك أو إغلاق الهاتف المتحرك؟

  ماذا سيحدث في حال ردي على مكالمة هاتفية أو فتح رسالة نصية أثناء استخدامي الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك؟

  هل من الآمن استخدام هاتفي المتحرك للخدمات المصرفية عبر الانترنت؟

  هل ستكون الخدمات المصرفية عبر الانترنت على هاتفي المتحرك بطيئة؟

  لماذا لا يمكنني الوصول إلى شبكة الانترنت عبر هاتفي المتحرك؟

  يستغرق التحميل وقتاً طويلاً عندما أرغب في الوصول إلى صفحة تسجيل الدخول/ التأكيد ...الخ. فهل هناك مشكلة مع خدمتكم؟

  ما هي أجهزة الهاتف المتحرك التي بإمكاني استخدامها؟

عرض توضيحي للخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك

View Mobile Banking Demo

 

للحصول على المزيد من المعلومات أو لمعرفة المسائل الفنية حول الخدمات المصرفية عبر الانترنت أو الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك، يرجى الاتصال بنا على الرقم 0300 8007 (من داخل عُمان) أو 96824788424+ (من خارج عُمان)

*تتوفر المزايا الجديدة على أجهزة ®iPhone و ®iPad و ™Android
- Apple و iPad و iPhone هي علامات مسجلة لـ Apple Inc.، المسجلة في الولايات المتحدة الأميركية وبلدان أخرى. App Store هو علامة مسجلة لـ Apple Inc.
- Android هو علامة مسجلة لـ .Google Inc.
- Google Play هو علامة مسجلة لـ.Google Inc.
**مزودين مختارين محليين لفواتير الخدمات
***أسعار صرف العملات التي تظهر على الخدمة المصرفية على الجوال هي للدلالة فقط. يرجى العودة إلى أسعار الصرف الفعلية على الخدمة المصرفية عبر الإنترنت. تطبق الشروط والأحكام.