HSBC



احصل على آخر المستجدات بشأن عملياتك المصرفية عبر هاتفك المتحرك

إن HSBC يجعل من حياتك أسهل من ذي قبل مع رسائل التنبيه النصية القصيرة المباشرة عن كل معاملة مصرفية يتم القيام بها.

بإمكانك ضبط الإعداد بخصوص رسائل التنبيه النصية القصيرة التالية:

  • تنبيهات الإيداع/ القيد: سيتم إرسال رسالة في كل مرة يتم فيها إيداع/ قيد أموال إلى حساب فوق المبلغ المحدد الذي اخترته.
  • تنبيهات السحب/ الخصم: سيتم إرسال رسالة في كل مرة يتم فيها سحب/ خصم أموال من حساب فوق المبلغ المحدد الذي اخترته.
  • تنبيهات حد رصيد الحساب: سيتم إرسال رسالة متى ما كان رصيد حسابك فوق أو تحت حد الرصيد الذي اخترته.
  • إشعار استحقاق الوديعة الآجلة: سيتم إرسال رسالة إليك قبل بضعة أيام من استحقاق الوديعة الآجلة. وبإمكانك تحديد عدد الأيام قبل وصول الرسالة إليك.


سجل الآن للحصول على خدمات رسائل التنبيه النصية القصيرة من خلال إحدى الطرق التالية:

  • تسجيل الدخول إلى حساب الخدمات المصرفية الشخصية عبر الانترنت والتسجيل عبر الانترنت من خلال الضغط على علامة تبويب "خدمات رسائل التنبيه النصية القصيرة" على القائمة اليسار.
  • اضغط هنا لطباعة استمارة رسائل التنبيه النصية القصيرة وتعبئة المعلومات المطلوبة والتوقيع عليها وإيداعها في أي فرع من فروعنا أو في أي جهاز صراف آلي تابع لـ HSBC في عُمان، باستخدام وظيفة "إيداع بريد" تحت قائمة "الودائع".
  • زيارة أي فرع من فروعنا.
  • الاتصال على 800 7 4722 للحصول على أية مساعدة بخصوص أي نقطة من النقاط أعلاه

استلم رسائل تنبيه نصية قصيرة مجاناً على هاتفك المتحرك على مدار الساعة/ طوال الأسبوع عند القيام بأية معاملة.

ستحصل على ما يلي:

  • تبنيه عند القيد إلى الحساب لإعلامك عند إيداع أي أموال إلى حسابك فضلا عن مقدار المبلغ الذي تم قيده
  • تبنيه عند الخصم من الحساب لإعلامك عند خصم أي مبلغ من حسابك فضلاً عن مقدار المبلغ الذي تم خصمه
  • إشعار بالرصيد لإعلامك عند بلوغ حسابك قيمة الرصيد المحددة مسبقاً

إن توفير استخدام خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة من قبل بنك HSBC الشرق الأوسط المحدود لعملائه يخضع في جميع الأوقات للشروط والأحكام التالية. وتعني في هذه الشروط والأحكام الإشارات إلى "نحن" أو "لنا" بنك HSBC الشرق الأوسط المحدود والإشارة "أنت" تعني العميل.

التعريفات:

يكون للمصطلحات التالية في هذه الشروط والأحكام المعاني التالية:

"الحساب (الحسابات)" يعني الحساب (الحسابات) الذي تملكه لدى HSBC والذي تم تشغيله من خلال فروعه في سلطنة عُمان.

"صاحب الحساب" يعني الشخص الذي أبرم عقداً مع HSBC، ولديه حساب HSBC باسمه/ باسمها الخاص أو حساب HSBC مشترك والذي يمكن لـ HSBC التصرف بخصوصه على أساس التعليمات الصادر عن أي من أصحاب الحساب المشترك أو كليهما.

"HSBC" يشار إليه أيضاً بـ "البنك" ويعني بنك HSBC الشرق الأوسط المحدود، ص.ب: 240، الرمز البريدي 112، سلطنة عُمان، العامل من خلال فروعه المنتشرة في سلطنة عُمان.

"مركز اتصال HSBC" يعني خدمة HSBC المصرفية عبر الهاتف، المتوفرة على مدار اليوم وطوال الأسبوع.

"مركز اتصال HSBC" يعني خدمة HSBC المصرفية عبر الهاتف، المتوفرة على مدار اليوم وطوال الأسبوع.
رقم مركز اتصال الخدمات المصرفية الشخصية 800 7 4722 في الداخل و +971 4 2288007 في الخارج.
مركز اتصال Advance: 800 7 5555 and في الداخل و +968 249 50603 في الخارج
مركز اتصال Premier: 800 7 4666 and في الداخل و +971 4 2241000 في الخارج

"الخدمات المصرفية عبر الانترنت" تعني الخدمات التي يوفرها HSBC عبر شبكة الانترنت لعملائه لتمكينهم من إرسال واستلام المعلومات والتعليمات المتعلقة بحساباتهم لدى HSBC إلكترونياً.

"ريال عُماني" يعني ريال عُماني.

"الحساب الرئيسي" يعني الحساب الأول الذي تم فتحه من قبل العميل لدى HSBC.

"رسالة نصية قصيرة" تعني خدمة الرسائل القصيرة.

"خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة" تعني تسليم إشعارات بواسطة الرسائل النصية القصيرة بخصوص معاملات حساب HSBC و/أو بطاقة الائتمان في الوقت الفعلي إلى أرقام الهواتف المتحركة المحلية لعملاء بنك HSBC، سلطنة عُمان.

"الشروط" تعني هذه الشروط والأحكام، التي يمكن تعديلها بين الحين والآخر.

الشروط والأحكام:

1. سنحدد بين الحين والآخر وفقاً لحرية اختيارنا نطاق ومزايا خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة وإدخال رسوماً جديدة وسنكون مخولين بتعديلها أو توسيعها أو تخفيضها.

2. نحتفظ في جميع الأوقات بحق تغيير أو تعديل الشروط والأحكام أعلاه أو إدخال شروط وأحكام جديدة. وتصبح أية تغييرات أو تعديلات سارية المفعول وملزمة لك عند تبليغنا لك بها من خلال الوسيلة التي نحددها.

3. سيتم إرسال رسائل تنبيه نصية قصيرة إليك استناداً إلى الحد الأدنى من حد المعاملات المحدد من جانب HSBC لكل منتج ويخضع للتغيير بناء على حرية اختيارنا. وسيتم إرسال رسائل التنبيه النصية القصيرة إليك باللغة الإنجليزية فقط.

4. قد يتم تعليق أو إيقاف خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة، دون تقديم إشعار مسبق، من قبلنا لأي سبب مهما كان، بما في ذلك على سبيل الذكر لا الحصر البيانات غير الصحيحة أو إغلاق الحساب (الحسابات) ذو الصلة و/أو عمل صيانة و/أو تعديل و/أو توسيع و/أو تحسين تقوم به أية شركة (شركات) اتصالات معنية بشأن شبكتها أو من قبل أي مزود خدمة بشأن خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة. ولا نتحمل أية مسؤولية أو مطالبة عن أي تعليق أو إيقاف لهذه الخدمة.

5. قد يتم إيقاف وإنهاء خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة في أي وقت بناء على طلب يقدم إلينا من خلال حساب الخدمات المصرفية عبر الانترنت أو من خلال الاتصال بمركز اتصال HSBC المتوفر على مدار اليوم/ طوال الأسبوع. وسيكون هذا الإيقاف والإنهاء ساري المفعول في غضون يومي عمل من استلام إشعار الإيقاف والإنهاء من قبلنا.

6. أية معلومات مستلمة بموجب خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة هي معلومات لأخذ العلم فقط ويجب ألا يتم أخذها كدليل حصري على مسألة ذات صلة. ويجب على العميل إبلاغ البنك عن أية تغييرات تطرأ على المعلومات التي تم تزويد البنك بها أو لأغراض خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة بما في ذلك بيانات رقم الهاتف المتحرك لدى العميل وشركات الاتصال المزودة أو المخدمة له.

7. يجب عليك إبلاغ مركز اتصال HSBC المحلي على الفور في حال عدم أدائك أو المصادقة على أية معاملة تم إبلاغك بها عن طريق رسالة نصية قصيرة. ويجب عليك أيضاً إبلاغنا بأي فقدان أو سرقة لهاتفك المتحرك من خلال الاتصال بمركز اتصال HSBC الذي يعمل على مدار اليوم/ طوال أيام الأسبوع. ولن نتحمل المسؤولية عن أية خسارة أو مطالبة ناتجة عن الاعتماد على أية معلومات وفقاً لخدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة الموجهة إلى رقم الهاتف المتحرك المخصص قبل استلام أي إشعار بأي فقدان أو سرقة.

8. لن نتحمل أية مطالبة أو مسؤولية عن أي فشل أو تأخير في إرسال المعلومات إليكم أو أي خطأ في المعلومات. ولن نتحمل بالأخص أية مطالبة أو مسؤولية عن التبعات المترتبة على أي سبب خارج عن نطاق سيطرتنا المعقولة المشتملة على سبيل الذكر لا الحصر العطل في معدات الاتصال في تلقي المعلومات مهما كان سبب ذلك أو تعطل الاتصالات أو عطل ميكانيكي أو خلل فني أو انقطاع أو دقة المعدات أو تركيبها. ولا تعتبر أية شركة من شركات الاتصالات التي قمنا بتكليفها وكلاء لنا أو ممثلين عنا ولا يوجد هناك أي تعاون أو شراكة أو مشروع مشترك أو علاقة أخرى بيننا وبين أياً منها.

9. تتعهد بتعويضنا وإعفائنا وإبرائنا ضد جميع الدعاوى والقضايا والطلبات والمطلوبات والخسائر والأضرار والتكاليف والنفقات مهما كانت طبيعتها قد ينتج عنها أو قد نعاني منها أو نتكبدها نتيجة إلى موافقتنا على تقديم خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة إليك.

10. لن نكون مطالبين عن أية خسائر أو ضرر بسبب:

(أ‌) الإفصاح عن المعلومات السرية؛

(ب‌) الإفصاح عن المعلومات إلى الهاتف المتحرك المخصص حيث يكون هذا الهاتف المتحرك المخصص في حوزة شخص آخر مع موافقتك؛ أو

(ت‌) بياناتك أو الهاتف المتحرك المخصص أو معدات الاتصالات أو المعدات الأخرى، في كل حالة بسبب استخدامك لخدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة.

11. أي إشعار منا مرسل إليك قد يتم تقديمه بأية طريقة وبأية وسائل اتصالات وفق ما نعتبره ملائماً، بما في ذلك على سبيل الذكر لا الحصر، استخدام مادة بريدية مباشرة، عرض فرع، اتصالات إلكترونية مثل البريد الإلكتروني أو عبر خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة. وأي إشعار منك مرسل إلينا يجب أن يكون خطياً وأن يسلم إلى أي فرع من فروعنا أو من خلال حساب الخدمات المصرفية عبر الانترنت الخاص بك أو من خلال الاتصال بمركز الاتصال لدى HSBC ما لم يتم الإشارة إلى خلاف ذلك في هذه الشروط والأحكام.

12. تكون تكلفة خدمة التجوال الخاصة بالرسائل النصية القصيرة إلى هاتفك المتحرك في خارج سلطنة عُمان عليك من قبل مشغل خدمة الهاتف المتحرك المحلي الخاص بك طبقاً لتعرفة الخاصة به دون أي تدخل من HSBC أو مسؤولية عليه. ويعتمد تسليم الرسائل النصية القصيرة بينما يكون العميل مسافراً في الخارج على مزود خدمة الاتصالات الذي يوفر خدمة التجوال للدولة التي سافرت إليها وعلى اشتراكك في خدمة التجوال. ولن يكون البنك مسؤولاً عن عدم تسليم الرسائل.

تلق رسائل تنبيه نصية قصيرة مجاناً على هاتفك المتحرك على مدار اليوم/ طوال الأسبوع، في وقت إنجاز المعاملات.




رسائل التنبيه النصية القصيرة

احصل على آخر المستجدات بشأن عملياتك المصرفية عبر هاتفك المتحرك

نظرة عامة

إن HSBC يجعل من حياتك أسهل من ذي قبل مع رسائل التنبيه النصية القصيرة المباشرة عن كل معاملة مصرفية يتم القيام بها.

بإمكانك ضبط الإعداد بخصوص رسائل التنبيه النصية القصيرة التالية:

  • تنبيهات الإيداع/ القيد: سيتم إرسال رسالة في كل مرة يتم فيها إيداع/ قيد أموال إلى حساب فوق المبلغ المحدد الذي اخترته.
  • تنبيهات السحب/ الخصم: سيتم إرسال رسالة في كل مرة يتم فيها سحب/ خصم أموال من حساب فوق المبلغ المحدد الذي اخترته.
  • تنبيهات حد رصيد الحساب: سيتم إرسال رسالة متى ما كان رصيد حسابك فوق أو تحت حد الرصيد الذي اخترته.
  • إشعار استحقاق الوديعة الآجلة: سيتم إرسال رسالة إليك قبل بضعة أيام من استحقاق الوديعة الآجلة. وبإمكانك تحديد عدد الأيام قبل وصول الرسالة إليك.


سجل الآن للحصول على خدمات رسائل التنبيه النصية القصيرة من خلال إحدى الطرق التالية:

  • تسجيل الدخول إلى حساب الخدمات المصرفية الشخصية عبر الانترنت والتسجيل عبر الانترنت من خلال الضغط على علامة تبويب "خدمات رسائل التنبيه النصية القصيرة" على القائمة اليسار.
  • اضغط هنا لطباعة استمارة رسائل التنبيه النصية القصيرة وتعبئة المعلومات المطلوبة والتوقيع عليها وإيداعها في أي فرع من فروعنا أو في أي جهاز صراف آلي تابع لـ HSBC في عُمان، باستخدام وظيفة "إيداع بريد" تحت قائمة "الودائع".
  • زيارة أي فرع من فروعنا.
  • الاتصال على 4722 7 800 للحصول على أية مساعدة بخصوص أي نقطة من النقاط أعلاه

استلم رسائل تنبيه نصية قصيرة مجاناً على هاتفك المتحرك على مدار الساعة/ طوال الأسبوع عند القيام بأية معاملة.

ستحصل على ما يلي:

  • تبنيه عند القيد إلى الحساب لإعلامك عند إيداع أي أموال إلى حسابك فضلا عن مقدار المبلغ الذي تم قيده
  • تبنيه عند الخصم من الحساب لإعلامك عند خصم أي مبلغ من حسابك فضلاً عن مقدار المبلغ الذي تم خصمه
  • إشعار بالرصيد لإعلامك عند بلوغ حسابك قيمة الرصيد المحددة مسبقاً

الأسئلة الشائعة

  ما هي خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة؟

  من الذي يمكنه التقدم بطلب للحصول على هذه الخدمة؟

  كيف يمكنني التسجيل في خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة؟

  هل يمكنني التسجيل للحصول على خدمة التنبيهات في حال لم يكن لدي خط هاتف متحرك في عُمان؟

  هل سأستمر في تلقي رسائل تنبيه نصية قصيرة في حال كنت خارج الدولة؟

  كم يبلغ رسم هذه الخدمة؟

  لدي بطاقة ائتمانية من HSBC فقط، فهل يمكنني التسجيل للحصول على هذه الخدمة؟

  هل بإمكاني طلب الرسائل باللغة العربية؟

  لدي عدد عالي من المعاملات التي تجري على حسابي. فكيف يمكنني التحكم بعدد رسائل التنبيه النصية القصيرة؟

  هل يمكنني الطلب من البنك إيقاف اشتراكي بشكل مؤقت (أي في حال كنت مسافراً خارج الدولة ولم أرغب في تلقي رسائل تنبيه نصية قصيرة)؟

  كم يستغرق الأمر كي أتلقى رسالة تنبيه نصية قصيرة في حال إتمام معاملة على حسابي؟

  ما هو اسم المرسل الذي سيعرض على رسائل التنبيه النصية القصيرة؟

  لدي أكثر من حساب واحد لدى HSBC، فكيف يمكنني التفريق بين هذه الحسابات عند تلقي لرسالة تنبيه نصية قصيرة؟

  في حال كان لدي أكثر من سؤال حول هذه الخدمة، فكيف يمكنني طرحها؟

الشروط والأحكام

إن توفير استخدام خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة من قبل بنك HSBC الشرق الأوسط المحدود لعملائه يخضع في جميع الأوقات للشروط والأحكام التالية. وتعني في هذه الشروط والأحكام الإشارات إلى "نحن" أو "لنا" بنك HSBC الشرق الأوسط المحدود والإشارة "أنت" تعني العميل.

التعريفات:

يكون للمصطلحات التالية في هذه الشروط والأحكام المعاني التالية:

"الحساب (الحسابات)" يعني الحساب (الحسابات) الذي تملكه لدى HSBC والذي تم تشغيله من خلال فروعه في سلطنة عُمان.

"صاحب الحساب" يعني الشخص الذي أبرم عقداً مع HSBC، ولديه حساب HSBC باسمه/ باسمها الخاص أو حساب HSBC مشترك والذي يمكن لـ HSBC التصرف بخصوصه على أساس التعليمات الصادر عن أي من أصحاب الحساب المشترك أو كليهما.

"HSBC" يشار إليه أيضاً بـ "البنك" ويعني بنك HSBC الشرق الأوسط المحدود، ص.ب: 240، الرمز البريدي 112، سلطنة عُمان، العامل من خلال فروعه المنتشرة في سلطنة عُمان.

"مركز اتصال HSBC" يعني خدمة HSBC المصرفية عبر الهاتف، المتوفرة على مدار اليوم وطوال الأسبوع.

"مركز اتصال HSBC" يعني خدمة HSBC المصرفية عبر الهاتف، المتوفرة على مدار اليوم وطوال الأسبوع.
رقم مركز اتصال الخدمات المصرفية الشخصية 4722 7 800 في الداخل و 2288007 4 971+ في الخارج.
مركز اتصال Advance: 5555 7 800 and في الداخل و 50603 249 968+ في الخارج
مركز اتصال Premier: 4666 7 800 and في الداخل و 2241000 4 971+ في الخارج

"الخدمات المصرفية عبر الانترنت" تعني الخدمات التي يوفرها HSBC عبر شبكة الانترنت لعملائه لتمكينهم من إرسال واستلام المعلومات والتعليمات المتعلقة بحساباتهم لدى HSBC إلكترونياً.

"ريال عُماني" يعني ريال عُماني.

"الحساب الرئيسي" يعني الحساب الأول الذي تم فتحه من قبل العميل لدى HSBC.

"رسالة نصية قصيرة" تعني خدمة الرسائل القصيرة.

"خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة" تعني تسليم إشعارات بواسطة الرسائل النصية القصيرة بخصوص معاملات حساب HSBC و/أو بطاقة الائتمان في الوقت الفعلي إلى أرقام الهواتف المتحركة المحلية لعملاء بنك HSBC، سلطنة عُمان.

"الشروط" تعني هذه الشروط والأحكام، التي يمكن تعديلها بين الحين والآخر.

الشروط والأحكام:

1. سنحدد بين الحين والآخر وفقاً لحرية اختيارنا نطاق ومزايا خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة وإدخال رسوماً جديدة وسنكون مخولين بتعديلها أو توسيعها أو تخفيضها.

2. نحتفظ في جميع الأوقات بحق تغيير أو تعديل الشروط والأحكام أعلاه أو إدخال شروط وأحكام جديدة. وتصبح أية تغييرات أو تعديلات سارية المفعول وملزمة لك عند تبليغنا لك بها من خلال الوسيلة التي نحددها.

3. سيتم إرسال رسائل تنبيه نصية قصيرة إليك استناداً إلى الحد الأدنى من حد المعاملات المحدد من جانب HSBC لكل منتج ويخضع للتغيير بناء على حرية اختيارنا. وسيتم إرسال رسائل التنبيه النصية القصيرة إليك باللغة الإنجليزية فقط.

4. قد يتم تعليق أو إيقاف خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة، دون تقديم إشعار مسبق، من قبلنا لأي سبب مهما كان، بما في ذلك على سبيل الذكر لا الحصر البيانات غير الصحيحة أو إغلاق الحساب (الحسابات) ذو الصلة و/أو عمل صيانة و/أو تعديل و/أو توسيع و/أو تحسين تقوم به أية شركة (شركات) اتصالات معنية بشأن شبكتها أو من قبل أي مزود خدمة بشأن خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة. ولا نتحمل أية مسؤولية أو مطالبة عن أي تعليق أو إيقاف لهذه الخدمة.

5. قد يتم إيقاف وإنهاء خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة في أي وقت بناء على طلب يقدم إلينا من خلال حساب الخدمات المصرفية عبر الانترنت أو من خلال الاتصال بمركز اتصال HSBC المتوفر على مدار اليوم/ طوال الأسبوع. وسيكون هذا الإيقاف والإنهاء ساري المفعول في غضون يومي عمل من استلام إشعار الإيقاف والإنهاء من قبلنا.

6. أية معلومات مستلمة بموجب خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة هي معلومات لأخذ العلم فقط ويجب ألا يتم أخذها كدليل حصري على مسألة ذات صلة. ويجب على العميل إبلاغ البنك عن أية تغييرات تطرأ على المعلومات التي تم تزويد البنك بها أو لأغراض خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة بما في ذلك بيانات رقم الهاتف المتحرك لدى العميل وشركات الاتصال المزودة أو المخدمة له.

7. يجب عليك إبلاغ مركز اتصال HSBC المحلي على الفور في حال عدم أدائك أو المصادقة على أية معاملة تم إبلاغك بها عن طريق رسالة نصية قصيرة. ويجب عليك أيضاً إبلاغنا بأي فقدان أو سرقة لهاتفك المتحرك من خلال الاتصال بمركز اتصال HSBC الذي يعمل على مدار اليوم/ طوال أيام الأسبوع. ولن نتحمل المسؤولية عن أية خسارة أو مطالبة ناتجة عن الاعتماد على أية معلومات وفقاً لخدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة الموجهة إلى رقم الهاتف المتحرك المخصص قبل استلام أي إشعار بأي فقدان أو سرقة.

8. لن نتحمل أية مطالبة أو مسؤولية عن أي فشل أو تأخير في إرسال المعلومات إليكم أو أي خطأ في المعلومات. ولن نتحمل بالأخص أية مطالبة أو مسؤولية عن التبعات المترتبة على أي سبب خارج عن نطاق سيطرتنا المعقولة المشتملة على سبيل الذكر لا الحصر العطل في معدات الاتصال في تلقي المعلومات مهما كان سبب ذلك أو تعطل الاتصالات أو عطل ميكانيكي أو خلل فني أو انقطاع أو دقة المعدات أو تركيبها. ولا تعتبر أية شركة من شركات الاتصالات التي قمنا بتكليفها وكلاء لنا أو ممثلين عنا ولا يوجد هناك أي تعاون أو شراكة أو مشروع مشترك أو علاقة أخرى بيننا وبين أياً منها.

9. تتعهد بتعويضنا وإعفائنا وإبرائنا ضد جميع الدعاوى والقضايا والطلبات والمطلوبات والخسائر والأضرار والتكاليف والنفقات مهما كانت طبيعتها قد ينتج عنها أو قد نعاني منها أو نتكبدها نتيجة إلى موافقتنا على تقديم خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة إليك.

10. لن نكون مطالبين عن أية خسائر أو ضرر بسبب:

(أ‌) الإفصاح عن المعلومات السرية؛

(ب‌) الإفصاح عن المعلومات إلى الهاتف المتحرك المخصص حيث يكون هذا الهاتف المتحرك المخصص في حوزة شخص آخر مع موافقتك؛ أو

(ت‌) بياناتك أو الهاتف المتحرك المخصص أو معدات الاتصالات أو المعدات الأخرى، في كل حالة بسبب استخدامك لخدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة.

11. أي إشعار منا مرسل إليك قد يتم تقديمه بأية طريقة وبأية وسائل اتصالات وفق ما نعتبره ملائماً، بما في ذلك على سبيل الذكر لا الحصر، استخدام مادة بريدية مباشرة، عرض فرع، اتصالات إلكترونية مثل البريد الإلكتروني أو عبر خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة. وأي إشعار منك مرسل إلينا يجب أن يكون خطياً وأن يسلم إلى أي فرع من فروعنا أو من خلال حساب الخدمات المصرفية عبر الانترنت الخاص بك أو من خلال الاتصال بمركز الاتصال لدى HSBC ما لم يتم الإشارة إلى خلاف ذلك في هذه الشروط والأحكام.

12. تكون تكلفة خدمة التجوال الخاصة بالرسائل النصية القصيرة إلى هاتفك المتحرك في خارج سلطنة عُمان عليك من قبل مشغل خدمة الهاتف المتحرك المحلي الخاص بك طبقاً لتعرفة الخاصة به دون أي تدخل من HSBC أو مسؤولية عليه. ويعتمد تسليم الرسائل النصية القصيرة بينما يكون العميل مسافراً في الخارج على مزود خدمة الاتصالات الذي يوفر خدمة التجوال للدولة التي سافرت إليها وعلى اشتراكك في خدمة التجوال. ولن يكون البنك مسؤولاً عن عدم تسليم الرسائل.

 

تلق رسائل تنبيه نصية قصيرة مجاناً على هاتفك المتحرك على مدار اليوم/ طوال الأسبوع، في وقت إنجاز المعاملات.