بطاقة الخصم من HSBC

لا تضيع وقتك في محاولة إيجاد العملات المعدنية المناسبة ولا داعى للقلق بشأن حمل مبالغ نقدية كبيرة. تمتع بالأمان و الراحة والتحكم والقبول العالمي عند الدفع باستخدام بطاقة الخصم من HSBC محلياً أو عالمياً.

المزايا

  • حماية مشتريات مجانية وتلقائية ضد الفقدان أو السرقة التي تحصل في غضون 90 يوماً من تاريخ الشراء
  • فترة ضمان ممددة مجانية وتلقائية حتى 24 شهراً
  • استبدال البطاقة وصرف مبالغ نقدية في حالات الطوارئ في جميع أنحاء العالم على مدار اليوم/ طوال الأسبوع
  • محدد مواقع أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم
  • مزايا وخصومات حصرية في جميع أنحاء العالم في المطاعم والتسوق والسفر واستئجار السيارات وغيرها الكثير
  • تمتع بمعالجة حصري في مجموعة فريدة من الفنادق وترقيات مجانية للغرف لدى مجموعة الفنادق الفاخرة من فيزا

نبذة عن هذه البطاقة

الأمان

إن بطاقة الخصم من HSBC الخاصة بك مزودة بأحدث تكنولوجيا الشرائح الإلكترونية التى تعزز سرعة المعاملات على البطاقة كما توفر المزيد من الحماية؛ إذ تتضمن رقماً سرياً مؤلفاً من 6 أرقام، مما يجعل حمل بطاقة الخصم من HSBC أكثر أمناً من حمل النقود.

الراحة

عندما تحمل بطاقة الخصم من HSBC في جيبك، فلن تكون بحاجة لحمل مبالغ نقدية كبيرة أو تكبد عناء إيجاد العملات المعدنية المناسبة. فما عليك سوى استخدام بطاقة الخصم من HSBC لدفع كافة فواتيرك ومشترياتك.

التحكم في الإنفاق

مع بطاقة الخصم من HSBC، فإنك ستكون قادراً على التحكم بنفقاتك وإدارة مصاريفك بشكل دائم، حيث يمكنك إنفاق ما في حسابك وفقاً للميزانية المخططة للمصاريف فقط ومتابعة المصاريف الشهرية عبر استخراج كشوفات حساب البطاقة من خلال الموقع الإلكتروني للبنك.

القبول العالمي

بإمكانك استخدام بطاقة الخصم من HSBC للشراء من 25 مليون متجر حول العالم كما تمنحك امكانية الوصول إلى حساباتك من خلال أكثر من مليون جهاز صراف آلي في جميع أنحاء العالم.

الرقاقة الذكية ورقم التعريف الشخصي (PIN)

إن بطاقة الخصم من HSBC مزودة برقاقة ذكية ورقم تعريف شخصي. أما رقم التعريف الشخصي فهو رقم يتكون من 6 أرقام يتم إصداره من قبل البنك. وبإمكانك اختيار أو تغيير رقم التعريف الشخصي لبطاقة الخصم من HSBC باستخدام رقمك التعريفي الشخصي الخاص بالخدمات المصرفية عبر الهاتف. وتتميز البطاقات المزودة بالرقاقات الذكية بصعوبة تقليدها ونسخها، مما يساعد في توفير الحماية لك من مخاطر التزوير. وعند استخدام بطاقة الخصم من HSBC المزودة بالرقاقة الذكية مع رقم التعريف الشخصي ذي الأرقام الستة، فإن البطاقة تصبح أكثر أمناً من البطاقة المزودة بالشريط الممغنط والتوقيع.

ويمكن استخدام بطاقة الخصم من HSBC المزودة بالرقاقة الذكية لإجراء مشترياتك في المحلات التجارية وفي أجهزة الصراف الآلي. ويرجى الملاحظة أنه ليس كل المحلات التجارية مجهزة للتعامل مع معاملات بطاقة الخصم ذات الرقاقة الذكية، ولهذا قد يطلب منك التوقيع لإتمام المعاملة بدلاً من أن يطلب منك إدخال رقم التعريف الشخصي.

مزايا أخرى

يتمتع حاملو بطاقات الخصم من HSBC Premier و HSBC Advance بحماية للمشتريات وفترة ضمان إضافية شاملة.

تتمتع المشتريات التي تتم باستخدام بطاقات الخصم من HSBC Premier وHSBC Advance بالحماية بموجب تأمين حماية المشتريات وفترة الضمان الإضافية الشاملة1. ويتم تأمين المشتريات تلقائياً ضد السرقة أو الضرر وتتمتع فترة ضمان إضافة من المصنّع أو المحل التجاري لغاية 24 شهراً من تاريخ الشراء.

يتم تقديم هذا التأمين وتوفيره من قبل شركة فيزا إنترناشيونال ويخضع لشروط وأحكام شركة فيزا إنترناشيونال لحماية وتأمين المشتريات.

لن يكون HSBC ملزمًا أو مسؤولاً عن أي تعويض أو معالجة أي مطالبات أو مسائل أخرى متعلقة بهذه الخدمات.

1مزايا والفوائد المبينة أعلاه هي المتوفرة حالياً كما في تاريخ ظهورها على موقعنا. إلا أنها قد تخضع للتغيير في أي وقت وفقاً لتقديرنا المطلق. وسنحاول إخطار عملائنا الحاليين بأي تغييرات قد تؤثر عليهم إما قبل حدوث هذه التغييرات أو بعد ذلك بوقت قصير.

قدّم طلبك عبر الإنترنت

ما عليك سوى ملء نموذج الطلب عبر الإنترنت لبدء العملية.

أو اتصل على الرقم 800 7 4722 من داخل عُمان أو  +968 24950601  من خارج عُمان.

التقديم في الفرع

أو يمكنك زيارة أحد فروعنا، حيث سيسعد موظفينا بتقديم مزيد من المعلومات لك ومعالجة طلبك.

الأسئلة الشائعة والمتكررة

المنتجات ذات الصلة

 

اتخذ القرار الصحيح بالتعامل المصرفي مع HSBC.

 

اعثر على البطاقة المناسبة لك.