الملاحظات والشكاوى

يمكنك الاتصال بنا إذا كنت غير راض عن منتجاتنا أو خدماتنا، أو ترغب بطرح اقتراحات لتطويرها.

اتصل بنا

التواصل مع مركز اتصال:

  • عملاء الخدمات المصرفية الشخصية: 800 7 4722 من داخل عُمان أو +968 24950601 من خارج عُمان
  • لعملاء HSBC Advance: 800 7 5555 من داخل عُمان أو +968 24950603 من خارج عُمان
  • لعملاء HSBC Premier: 800 7 4666 من داخل عُمان أو +968 24950602 من خارج عُمان
  • المعاملات المصرفية التجارية يرجى الاتصال بمدير العلاقات المصرفية التجارية في المكتب الرئيسي لبنك HSBC في الخوير، مسقط

تفضل بزيارتنا

تفضل بزيارة أي فرع من فروعنا لكي يقوم موظف خدمة العملاء بما يلي:

  • تسجيل شكواك
  • تخصيص رقم مرجعي للشكوى 
  • تحديد موعد متوقع لإيجاد حل لشكواك

وفي معظم الحالات، يمكن حل الشكاوى مباشرةً عند زيارتك للفرع. وإذا لم يكن ذلك ممكنًا، يمكن أن تتوقع رداً خلال 5 أيام عمل. وسنخطرك إذا كان حلها قد يستغرق وقتاً أطول. فمن المحتمل أن يحدث هذا في الحالات التي تتطلب التواصل مع أطراف أخرى، على سبيل المثال الأمور المتعلقة بعمليات البطاقات الائتمانية أو المشكلات الخاصة بالتحويلات لبنوك أخرى.

استخدم استمارتنا على الإنترنت

ستسلم إشعاراً للإقرار بشكواك وسيتم الاتصال بك في غضون يومي عمل. وفي حال كنا غير قادرين على توفير حل فوري لشكواك، سيتم تقديم رقم مرجعياً بالشكوى مع الفترة الزمنية التقريبية المطلوبة من أجل حلها. 

وفي حال كنت غير راضي على الرد الذي تلقيته منا، يمكنك الحضور إلى أحد فروعنا أو الاتصال بنا: في حال عدم تلقيك لرد في غضون الإطار الزمني المذكور لك، يجوز لك تصعيد المسألة إلى فريق تجارب العملاء:

البريد الإلكتروني: customer.experience@hsbc.com لتصعيد شكواك

العنوان البريدي للرسائل: بنك HSBC عُمان ش.م.ع.ع.، ص.ب: 240، الرمز البريدي 112، سلطنة عُمان

سيتصل بك موظف تجربة العملاء في غضون يومي عمل من تاريخ استلام شكواك.

 

راسلنا

إذا لم يتم التعامل مع الشكوى بشكل يرضيك، فيرجى مراسلة الموظف المختص مباشرة الفاضل/ علي العبري، المدير العام ورئيس اللجنة التنفيذية لإدارة الشكاوى وعلاقات العملاء. ويرجى ذكر رقم الحساب والرقم المرجعي للشكوى وأرقام التواصل مع تفاصيل الشكوى.

البريد الإلكتروني: alialabri@hsbc.com

العنوان البريدي للرسائل: علي العبري، المدير العام & ورئيس اللجنة التنفيذية  لإدارة الشكاوى وعلاقات العملاء، بنك إتش إس بي سي عمان ش.م.ع.ع  ص.ب 1727، الرمز البريدي 111، السيب، سلطنة عمان