أعلى المحتوى الرئيسي

الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك

يمكنك إدارة أموالك عبر الإنترنت أينما ذهبت

تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك من HSBC، صُمِّم من أجلك.

ندرك في HSBC أن عالمك يتغير وكذلك الطريقة التي تتعامل بها مع البنك. يلبي تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك من HSBC الجديد احتياجاتك المتغيرة، مع تعزيز الأمن وتوفير المزيد من الراحة.

ميزات الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك

يمكنك باستخدام تطبيق HSBC Oman الجديد:

  • تسجل الدخول بشكل أكثر سهولة باستخدام رقم التعريف الشخصي والبصمة1
    سجل دخولك في تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك فقط باستخدام رقم التعريف الشخصي المكون من 6 أراقم أو بصمة إصبعك بدلاً من كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • حول أموالك ضمن حساباتك المحلية في فروع HSBC
  • حول الأموال4 إلى البنوك المحلية الأخرى

  • ادفع فواتير المرافق4 المحلية2 وفواتير بطاقتك الائتمانية
  • اطلع على أرصدة حساباتك، وتفاصيل الحسابات وتاريخ المعاملات لكافة حساباتك المحلية والدولية3لدى بنك HSBC، كل هذا من شاشة واحدة
  • تمتع براحة البال مع خدمة أداة الأمن والحماية Secure Key من HSBC، وهي عبارة عن جهاز محمول يوفر لك المزيد من الحماية لخدماتك المصرفية عبر الإنترنت

1البصمة تعني الخدمة التي يقدمها البنك والتي تسمح لك باستخدام بصمة (بصمات) الأصابع أو الوجه التي يتم تخزينها على جهاز الهاتف المحمول الخاص بك. يتوفر التعريف بالبصمة في أجهزة أي أو إس، وأجهزة أبل آيفون 5 إس 10.1.1 &، أو ما بعدها وبعض أجهزة الأندرويد. يتوفر معرف الوجه في أجهزة أي أو إس 11، وأجهزة أبل آيفون إكس أو ما بعدها.

2مزودين محليين مختارين فقط لفواتير الخدمات.
3تتوفر ميزة خدمة التحويل العالمي Global View في 35 بلداً ومنطقة فقط لعملاء HSBC Premier وHSBC Advance. تطبق الشروط والأحكام.

4فقط للمستفيدين/الفواتير المحفوظة

بدء استخدام الخدمات المصرفية عبر الهاتف المُتحرك

  • التسجيل في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
  • تنزيل تطبيق HSBC Oman المناسب لهاتفك الذكي/الجهاز اللوحي الخاص بك
  • استخدم تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك لتسجيل الدخول إلى تطبيق HSBC Oman واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة

لحصول على المزيد من المعلومات أو لمعرفة المسائل الفنية حول الخدمات المصرفية عبر الانترنت أو الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك، يرجى الاتصال بنا على الرقم 800 70 300 (من داخل عُمان) أو +968 2495 0607 (من خارج عُمان).

متوفر لأجهزة الأيفون® والآيباد® وأجهزة الأندرويدTM والأجهزة الرقمية التي تشغل البرمجيات الحديثة.

أبل وآيباد وآيبود هي علامات تجارية لشركة Apple Inc.، مسجلة في الولايات المتحدة الأمريكية والبلدان/المناطق الأخرى. متجر التطبيقات App Store عبارة عن سوق خدمة لشركة Apple Inc.
Android هو علامة تجارية لشركة Google Inc.
Google Play هي علامة تجارية لشركة Google Inc.

الميزات الرئيسية وكيفية استخدامها

راجع دليلنا السهل حول كيفية التنقل للاستفادة من الميزات الرئيسية في تطبيق الخدمات المصرفية الجديد عبر الهاتف المتحرك.

نصائح للحفاظ على أمن الحسابات

يرجى اتباع النصائح التالية للحفاظ على الأمن عند استخدام تطبيق HSBC Oman:

  • لا تخزن اسم المستخدم للخدمات المصرفية وتفاصيل كلمة المرور على الإنترنت في جهازك الذكي
  • ثبت دوماً أحدث نسخ من برامج مكافحة الفيروسات والتجسس على جهازك الذكي مع المحافظة على تحديثها
  • بعد تسجيل الدخول إلى تطبيق HSBC Oman لا تشارك جهازك الذكي مع أي شخص
  • احرص دائماً على تسجيل الخروج الصحيح عند الانتهاء من استخدام تطبيق HSBC Oman
  • إن أردت وصل هاتفك بشبكة واي فاي، استخدم شبكات واي فاي أو مقدم خدمة موثوق مع تفعيل حماية أمان الجهاز مثل شبكة الواي فاي المحمية بكلمة مرور (WPA)، إذا كان ذلك ممكناً
  • نوصي بعدم استخدام أجهزة الهاتف الذكية غير المحمية أو المعدلة بما يخالف إرشادات الشركة الصانعة أو مشغل الشبكة، حيث قد يتسبب ذلك بثغرات أمنية
  • عليك تفعيل قفل الشاشة مع استخدام حماية كلمة السر على هاتفك منعاً للوصول غير المسموح به من الآخرين
  • احرص على الدوام على مسح ذاكرة التخزين المؤقتة بانتظام

الأسئلة الشائعة والمتكررة