تطبيق HSBC للخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك

إننا في HSBC نؤمن بأن العمليات المصرفية ستتجاوز الحدود في المستقبل. وهذا ما جعلنا نقدم تطبيقاً يساعدك في إدارة أموالكم أينما ذهبتم بشكل آمن ومريح.

بإمكانك الآن تغيير اللغة بكل سهولة عن طريق ضبط تطبيق HSBC للخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك وفقاً للغة المفضلة لديك من الزاوية العلوية اليمنى في التطبيق.

ما الذي يمكنه فعله

  • إجراء التحويلات المالية المحلية والدولية إلى حسابات الغير1
  • فتح حساب وديعة آجلة1
  • إرسال وتلقي الرسائل الآمنة مع HSBC حول أي استفسار مصرفي قد تحتاجه1
  • ستعراض أرصدة حساباتك وتفاصيلها وسجل قيود المعاملات لكافة حساباتك لدى HSBC عُمان في شاشة واحدة
  • دفع فواتيرك الخدمات المحلية2 وفواتير بطاقتك الائتمانية
  • التحقق من أسعار الصرف3 واستخدام حاسبة العملات المدمجة

1تتوفر المزايا الجديدة على أجهزة iPhone® وiPad® وAndroidTM الذكية.
Apple وiPad وiPhone هي علامات تجارية لشركة Apple Inc.، مسجلة في الولايات المتحدة الأمريكية والبلدان الأخرى. App Store هو علامة مسجلة لشركة Apple Inc. 
Android هو علامة تجارية لشركة Google Inc.
Google Play هو علامة تجارية لشركة Google Inc. 

2مزودين محليين مختارين فقط لفواتير الخدمات.

‏‎‎‏3‏‎‎‏أسعار الصرف المعروضة على الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك هي لأغراض إرشادية فقط. يرجى العودة إلى أسعارنا التي يتم نشرها مباشرةً من خلال الخدمات المصرفية الشخصية عبر الإنترنت. تطبق الشروط والأحكام.

كيفية التسجيل

  1. للتسجيل في تطبيق خدمات HSBC المصرفية عبر الهاتف المتحرك، يمكنك ببساطة التسجيل في الخدمات المصرفية عبر الانترنت. في حال سجلت في الخدمات المصرفية عبر الانترنت في وقت سابق، فيرجى المتابعة للخطوة 2 و3.
  2. قم بتنزيل وتثبيت تطبيق خدمات HSBC المصرفية عبر الهاتف المتحرك المناسب لهاتف المتحرك/ جهازك اللوحي من متجر التطبيقات (عُمان) أو Google Play Store.
  3. استخدم تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك لتسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك من HSBC.

لحصول على المزيد من المعلومات أو لمعرفة المسائل الفنية حول الخدمات المصرفية عبر الانترنت أو الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك، يرجى الاتصال بنا على الرقم 800 70 300 (من داخل عُمان) أو +968 2495 0607 (من خارج عُمان).

نصائح للحفاظ على أمن الحسابات

يرجى اتباع النصائح التالية للحفاظ على الأمن عند استخدام خدمات HSBC المصرفية عبر الهاتف المتحرك:

  • ثبت دوماً أحدث نسخ من برامج مكافحة الفيروسات والتجسس على جهازك الذكي مع المحافظة على تحديثها
  • بعد تسجيل الدخول إلى خدمات HSBC المصرفية عبر الهاتف المتحرك لا تشارك جهازك الذكي مع أي شخص
  • احرص دائماً على تسجيل الخروج الصحيح عند الانتهاء من استخدام خدمات HSBC المصرفية عبر الهاتف المتحرك
  • إن أردت وصل هاتفك بشبكة واي فاي، استخدم شبكات واي فاي أو مقدم خدمة موثوق مع تمكين حماية أمان الجهاز مثل شبكة الواي فاي المحمية بكلمة مرور (WPA)، إذا كان ذلك ممكناً
  • نوصي بعدم استخدام أجهزة الهاتف الذكية غير المحمية أو المعدلة بما يخالف إرشادات الشركة الصانعة أو مشغل الشبكة، حيث قد يتسبب ذلك بثغرات أمنية
  • عليك تمكين قفل الشاشة مع استخدام حماية كلمة السر على هاتفك منعاً للوصول غير المسموح به من الآخرين
  • احرص على الدوام على مسح ذاكرة التخزين المؤقتة بانتظام

الأسئلة الشائعة والمتكررة