الخدمات المصرفية عبر الهاتف

الخدمات المصرفية عبر الهاتف هي خدمة تهدف إلى تبسيط طريقة تعاملاتك المصرفية. فقط اتصل بنا مجانًا على 800 74 722 لعملاء الخدمات المصرفية الشخصية، و 800 75 555 لعملاء Advance و 800 74 666 لعملاء Premier واستمتع بالمزايا.

عند الاتصال، ستحتاج إلى إدخال رقم التعريف الشخصي المصرفي (PIN) الخاص بالخدمات المصرفية عبر الهاتف للوصول إلى هذه الخدمات:

  • التحقق من رصيدك وسجل معاملاتك
  • فتح وديعة آجلة أو تغيير تعليمات الاستحقاق
  • تحويل الأموال1
  • سداد فواتير الخدمات وفواتير بطاقتك الائتمانية
  • الاطلاع على أسعار صرف العملات الأجنبية وأسعار الودائع الآجلة
  • الاستفسار عن حالة الشيك
  • الإبلاغ عن فقدان أو سرقة بطاقة الخصم/البطاقة الائتمانية
  • تحديث عنوانك وتفاصيلك الشخصية

1بين حسابات HSBC عُمان الخاصة بك إلى حسابات أخرى داخل HSBC عُمان، وإلى البنوك الأخرى (المستفيد المحدد مسبقًا).

رقم التعريف الشخصي للخدمات المصرفية عبر الهاتف

رقم التعريف الشخصي للخدمات المصرفية عبر الهاتف هو أداة مهمة يمكنك استخدامها من أجل:

  • سجِّل في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
  • تفعيل بطاقة الائتمان أو الخصم
  • تغيير رقم التعريف الشخصي أو بطاقة الائتمان الخاصة بك في المستقبل
  • الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الهاتف من HSBC على مدار الساعة

قم بزيارة أي من فروعنا أو مركز التسليم في الخوير للحصول على رقم تعريف شخصي جديد للخدمات المصرفية عبر الهاتف على الفور.

ماذا يحدث إذا فقدت رقم التعريف الشخصي للخدمات المصرفية عبر الهاتف؟

قم بزيارة أي من فروعنا أو مركز التسليم في الخوير للحصول على رقم تعريف شخصي جديد على الفور.

ماذا يحدث إذا قمت بإدخال رقم تعريف شخصي غير صحيح للخدمات المصرفية عبر الهاتف عدة مرات أثناء المكالمة؟

سيتم حظر رقم التعريف الشخصي للخدمات المصرفية عبر الهاتف لأسباب أمنية. يمكنك إعادة تفعيل رقم التعريف الشخصي للخدمات المصرفية عبر الهاتف عن طريق زيارة أي من فروعنا أو التحدث إلى وكيلنا في مركز الاتصال باتباع التعليمات التالية:

  1. اتصل برقم 800 74 722 لعملاء الخدمات المصرفية الشخصية، 800 75 555 لعملاء Advance و800 74 666 لعملاء Premier
  2. اضغط 1 للغة الإنجليزية أو 2 للغة العربية
  3. اضغط 1 للعملاء الحاليين
  4. اضغط 2 لخدمات الحسابات المصرفية
  5. اضغط مفتاح # 3 مرات
  6. اضغط على 0 للتحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء

كيف يمكنني إنشاء رمز رقم تعريف شخصي للبطاقة باستخدام رقم التعريف الشخصي للخدمات المصرفية عبر الهاتف؟

  1. اتصل بالرقم 800 7 2273. سوف التحية المعتادة واختيار اللغة.
  2. لاختيار رقم التعريف الشخصي لبطاقتك، ستحتاج إلى رقم بطاقة HSBC ورقم التعريف الشخصي للخدمات المصرفية عبر الهاتف، والمكون من 6 أرقام. إذا لم يكن لديك أي من هذه العناصر، فاضغط على المفتاح * (إذا تم الضغط على المفتاح * فستنتهي المكالمة). انتظر لمدة 3 ثوان.
  3. أدخل الرقم المكون من 16 رقمًا والمدون على بطاقتك التي ترغب في إنشاء رقم تعريف شخصي أو تغييره لها، متبوعًا بمفتاح #
  4. أدخل رقم التعريف الشخصي الذي قدمناه لك والمكون من 6 أرقام والخاص بالخدمات المصرفية عبر الهاتف
  5. حدد رقم التعريف الشخصي الجديد لبطاقتك الائتمانية أو بطاقة الخصم من HSBC. يجب أن يكون الرقم رقمًا يسهل تذكره.
  6. أعد إدخال رقم التعريف الشخصي الجديد الذي أنشأته للتو للتأكيد
  7. اضغط على 1 لإنشاء رقم تعريف شخصي جديد لبطاقة خصم/بطاقة ائتمانية أخرى أو اضغط على 2 لإنهاء المكالمة.